إعلان

جمعية رجال الأعمال تنظم الملتقى الرابع لآليات التمويل الثلاثاء المقبل

04:35 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

الدكتورة نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، الثلاثاء المقبل ''الملتقى الرابع لآليات التمويل والضمان للصادرات والاستثمارات في جمهورية مصر العربية''.

ويشارك الجمعية في تنظيم الملتقى الذي يعقد تحت رعاية وحضور الدكتورة نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي كل من المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، والبنك التجاري الدولي، وبنك اليوباف العربي الدولي.

ويتناول الملتقى في 5 جلسات عددًا من المحاور الرئيسية في مقدمتها خدمات المؤسسة العربية لضمان الاستثمار في مجالات الائتمان وضمان الاستثمار، والمؤسسات المالية وآليات التمويل، بالإضافة إلى دور البنوك في تسهيل عمليات التجارة الدولية من خلال إدارة فاعلة للمخاطر والائتمان.

وتبدأ الجلسة الافتتاحية بكلمة المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وحسن خليفة أبو الحسن الرئيس التنفيذي لبنك اليوباف العربي الدولي، وحسام راجح رئيس قطاع المؤسسات المالية بالبنك التجاري الدولي، وفهد الإبراهيم المدير العام للمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات.

وتختتم الدكتورة نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي الجلسة الافتتاحية والتي تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، وبنك اليوباف العربي الدولي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان