إعلان

اتحاد الصناعات يعلن إنشاء وحدة لدعم سيدات الأعمال

12:55 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

ن المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلن المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، إنشاء وحدة جديدة بالاتحاد لدعم سيدات الأعمال، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية والتي قدمت الدعم الفني والمادي لإنشاء وتسيير هذه الوحدة خلال الفترة القادمة.

وأوضح السويدي، عبر بيان لاتحاد الصناعات تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء - خلال مؤتمر دعم سيدات الأعمال -، أن الاهداف الأساسية للوحدة تتمثل في توفير الدعم الفني والبرامج التدريبية المناسبة لسيدات الأعمال الأعضاء بالاتحاد ورفع وعيهن عن أهمية الإنخراط في منظمات الأعمال والمشاركة في عملية إتخاذ القرار وتحسين الأداء الاقتصادي والمهني للسيدات في مجال الأعمال.

كما تستهدف الوحدة إجراء عدد من الدراسات الميدانية عن التحديات التي تواجه ريادية أعمال المرأة في مصر، وإعداد عدد من التقارير حول الوضع الراهن المتعلق بشروط وأحوال عمل المرأة للوقوف على فرص رفع معدلات تشغيل المرأة وتحسين بيئة عملها.

وأضاف أن الإدارة ستقوم بتصميم وتنفيذ برامج تدريبية لفريق العمل التنفيذي بالغرف الصناعية والمنظمات المعنية بسيدات الأعمال، حتى يتم بناء قدراتهم وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة التي تمكنهم من تقديم مساعدات مباشرة إلى أعضائهم من سيدات الأعمال ومن ثم توسيع قاعدة الدعم الفني الممنوح للسيدات في هذا المجال على مستوى الجمهورية وبالنسبة لجميع القطاعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان