إعلان

"ثمار" العقارية ترد على حماية المستهلك بشأن إحالتها للنيابة

04:41 م الأحد 16 نوفمبر 2014

شركة ثمار العقارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد مجلس إدارة شركة ثمار العقارية أن "الشركة تتعرض لحملة ممنهجة، وشرسة من الشائعات المغرضة؛ بهدف تقويض فرص نجاح أعمالها ومشروعاتها العقارية".

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أنها تمتلك عقودًا رسمية لكل ما تقوم به من أعمال، وذلك على عكس "ما تروج له أبواق بعض المنافسين من أعداء النجاح".

وطالبت الشركة وسائل الإعلام، بضرورة تحري الدقة والمهنية قبل نشر الأخبار الخاصة بنشاط الشركة ثمار العقارية "حتى لا تقع ضحية لبعض المغرضين الذين اعتادوا التشهير بالناجحين، كذبًا وافتراءً".

وكان عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أعلن، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه أمس السبت، أنه تم إحالة شركة لؤلؤة لإقامة القرى السياحية وشركة ثمار العقارية إلى نيابة شرق القاهرة الكلية لمخالفتهما للمواد (1،6،16،17،24) من قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006.

وأوضح يعقوب أنه بمخاطبة مركز ومدينة العلمين عن مدى صحة الإعلان عن قرية سياحية تسمى ''Blue pear'' مملوكة لشركتي لؤلؤة لإقامة القرى السياحية وشركة ثمار العقارية بها وحدات سكنية للبيع عن كونها المرحلة الثانية من قرية لؤلؤة هيليوبليس، تم إفادة الجهاز بأن هذا الاسم (Blue pearl) لم يتم التعاقد معه على أي أرض تابعة لمحافظة مطروح، وعلى ذلك فلا يوجد مشروع بهذا الاسم.

ومن جانبها قالت شركة "ثمار" في بيانها إنه طبقًا للعقد المؤرخ في مايو 2014 بينها، وبين شركة اللؤلؤة من أجل تخصيص قطعة أرض فضاء داخل قرية اللؤلؤة صالحة للبناء؛ لإقامة قرى سياحية ضمن التقسيم المعتمد للقرية، اتفق الطرفان على أن تقوم شركة ثمار العقارية ببناء وحدات سكنية وشاليهات، بحسب العقد المبرم، وطبقا للنسب المتفق عليها.

وأضافت "أن جميع الأوراق مستوفاة من الناحية القانونية، ومسجلة بالشهر العقاري المختص، وأن تقسيم الأراضي معتمد، ومملوك لصاحب القرية وحده، وأن الشركة تنبه الكافة إلى صحة تعاقداتها، والتزاماتها التي تترتب على هذه التعاقدات".

وأكدت الشركة أنها لن تتوانى عن اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ لها حقوقها، وحقوق عملائها، وتضمن تنفيذ الالتزامات القانونية على الوجه الأكمل من الجميع، منوهة إلى أن مشروع "بلو بيرل"، غير مقيد بمحافظة مطروح، أو بالعلمين، وأن جميع التعاملات القانونية والفعلية تتم من خلال شركة اللؤلؤة، وأن شركة ثمار العقارية، ليست سوى شريك عقاري قام بتطوير قرية اللؤلؤة بالكامل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان