إعلان

بنوك سعودية تبدأ في تقديم خدمة السحب من الصرافات الآلية بدون بطاقة

07:29 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

الصرافات الآلية بدون بطاقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

بدأت عدد من البنوك والمصارف في المملكة العربية السعودية في إطلاق عمليات السحب النقدي دون البطاقات المصرفية من أجهزة الصرافات الآلية بهدف التمتع، لمرّات محدودة، من خدمة سحب الأموال من صرّافات البنوك التي يتعاملون معها.

وبحسب تقرير لصحيفة الرياض السعودية نشرته اليوم الاثنين على موقعها الإلكتروني، أشارت معلومات كشفتها مصادر مصرفية إلى أن بنكين بدأ في تقديم الخدمة الجديدة كمرحلة أولى على أن يتم تعميمها مستقبلًا بكافة المصارف وفقًا لاشتراطات معينة من أهمها أن لا يتجاوز مبلغ السحب مبلغ الألف ريال.

ومع هذه التطورات صادق الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالمصارف السعودية طلعت حافظ على هذه المعلومات، مؤكدًا أن هذه الخدمة الجديدة تمكن عملاء البنوك من السحب النقدي بدون بطاقة الصرف الآلي في حالات الطوارئ وضياع بطاقة الصرف الآلي للعميل عن طريق أرقام معينة وسرية.

وأضاف أن تنفيذ هذه الخطوة يأتي مراعاة لبعض العملاء الذين لديهم ظروفًا معينة كنسيان البطاقة عبر التمكن من السحب مباشرة بخطوات معينة، مشيرًا إلى أن هذه التسهيلات مقيدة وليست مفتوحة بكل الأوقات بحيث لا يتجاوز مبلغ السحب مبلغ الألف ريال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان