إعلان

مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي لصناعة الفايبر جلاس بالصين

04:15 م الخميس 09 أكتوبر 2014

المهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

يشارك المهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، خلال زيارته إلى الصين في فعاليات الدورة العشرين للمؤتمر الدولي السنوي لصناعة الفايبر جلاس بمدينة ''وُزان'' في الفترة من (6 ـ 10) أكتوبر الحالي.

ويهدف المؤتمر للارتقاء بصناعة الفايبرجلاس وتكوين رؤية مشتركة لرفع الكفاءة الاقتصادية لمنتجات هذه الصناعة في مجال الصناعات المركبة، ومن المنتظر أن يقام على هامش المؤتمر معرض لمنتجات الفايبر جلاس لأكثر من 1000 شركة من الشركات العالمية المتخصصة في هذه الصناعة.

وبحسب بيان صادر من وزارة الصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، سيلتقي جابر خلال الزيارة رئيس مجموعة شركات جوتشي (Jushi) الصينية لمواد البناء والفايبر جلاس (المنظمة للمعرض)، كما من المقرر عقد لقاءات ثنائية مع عدد من كبار رجال الأعمال.

ويعد المؤتمر فرصة كبيرة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، حيث من المتوقع أن يشهد حضور عدد من كبار رجال الأعمال وكبار الصناع على مستوى العالم كما يضم ممثلين أكثر من 80 دولة عربية وأجنبية.

يذكر أن مايو الماضي شهد افتتاح مصنع جوتشي الصيني للفايبر جلاس بالعين السخنة باستثمارات 235 مليون دولار في مرحلته الأولى وينتج 80 الف طن، ويعد هذا المشروع هو الأول لمجموعة شركات جوتشي خارج الصين.

وتدخل آلياف الفايبر جلاس في العديد من المنتجات حيث يستخدم في صناعة السيارات والسفن والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان