إعلان

توزيع عقود عمل لـ 1000 شاب بـ ''أمريكانا'' في حفل لوزارة التضامن

03:59 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين حفل توزيع عقود عمل للشباب والذي نظم في إطار مبادرة الوزارة لتشغيل الشباب بالتعاون مع مجموعة ''أمريكانا'' حيث تأتي تلك الاحتفالية تفعيلًا للتعاون مع المجموعة لتشغيل 1000 شاب في بعض الوظائف المتاحة في المجموعة في 6 محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية.

وذكر بيان لوزارة التضامن اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الوزيرة كانت وجهت الجمعيات والمؤسسات الأهلية، والنوادي الاجتماعية والثقافية، ومراكز التكوين المهني بالوصول إلى الشباب وتعريفه بالمبادرة وفرص العمل المتاحة، وإعداد قوائم بالشباب الراغب في التقدم لهذه الوظائف، وأنه تم إجراء مقابلات شخصية مع هؤلاء الشباب قبل اختيارهم.

وقامت والي بتوزيع عدد من عقود العمل على الشباب، مؤكدة على تفعيل دور القطاع الخاص والجمعيات والمؤسسات الأهلية في خلق قنوات اتصال مباشرة بين الشباب الباحثين عن فرصة عمل والشركات التي تقدم تلك الفرص.

وتدعو الوزارة شركات القطاع الخاص والمؤسسات والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بقضية تشغيل الشباب للانضمام إلى المبادرة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منها والتي لن تتحقق إلا بتعاون وتكاتف جميع قطاعات المجتمع من حكومة وقطاع خاص ومجتمع مدني ومواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان