إعلان

مديرية تموين أسوان تستعد للعيد وتوفر اللحوم بأسعار منافسة

04:50 م الخميس 02 أكتوبر 2014

حسام العربي مدير مديرية التموين بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - (أ ش أ):

قال حسام العربي مدير مديرية التموين بأسوان إن المديرية استعدت لاستقبال عيد الأضحى بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة السلع بالجملة لتوفير السلع الغذائية الرئيسية والاستراتيجية والغير غذائية عبر فروعها المنتشرة بربوع المحافظة، مع توافر كميات من اللحوم السودانية والبرازيلية بأسعار تنافس الأسواق الخارجية، ومتابعة وصول حصص البوتاجاز والمواد البترولية للمحافظة والإشراف علي توزيعها.

وأضاف ''أنه تم وصول المقرارات التموينية للمديرية لشهر أكتوبر، وجاري توزيعها علي بدالين التموين ليتم صرفها للمستحقين من أصحاب البطاقات التموينية''.

وأشار العربي إلى أنه بالتوازي تم توفير الحصص الكاملة من الدقيق بالمستودعات المنتشرة بربوع المحافظة، كما أنه تم تعديل مواعيد المخابز والبالغ عددها 520 مخبز على مستوى المحافظة لتتناسب مع أيام عيد الأضحي مع تشديد الرقابة عليها.

وأكد أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة، والطب البيطري، وشرطة مباحث التموين لعمل حملات مشتركة بصفة دورية للمرور على الأسواق والمحلات، كما سيتم استمرار غرفة عمليات المديرية والإدارات التابعة لها في عملها خلال الـ 24 ساعة ، وكذا وقف أجازات مفتشي التموين والعاملين خلال أيام العيد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان