إعلان

"الدولية للصناعات الدوائية" تقرر زيادة رأسمالها بنسبة 114%

06:51 م الخميس 16 أكتوبر 2014

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت الشركة الدولية الصناعات الدوائية "ايكمي"، عن زيادة رأس مال المصدر للشركة بقيمة 6.4 مليون جنيه بنسبة زيادة 114 بالمئة.

وأوضحت "ايكمي" عبر بيان أرسلته لإدارة البورصة اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أن مجلس إدارة الشركة قرر في اجتماعه أمس الأربعاء زيادة رأس مال الشركة من 5.6 مليون جنيه إلى 12 مليون جنيه، لتوزع زيادة رأس المال موزعة على 6.4 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم.

وأشارت إلى أن 25.7 بالمئة من قيمة زيادة رأس المال بقيمة 1.663 مليون جنيه سيمول من الأرصدة الظاهرة بالمركز المالي في 31 أغسطس الماضي، ونسبة 74.3 بالمئة من الزيادة بقيمة 4.737 مليون جنيه نقدًا بنفس نسبة مساهمة كل مساهم من رأس المال المصدر لقدامى المساهمين.

ولفتت الشركة في ملخص لدراسة جدوى قامت بها إلى أن هذه الزيادة ستستخدم في عدد من الأغراض منها سداد التسهيلات الائتمانية بمبلغ 1.1 مليون جنيه، وتفعيل نشاط الرخصة الاستيرادية بمبلغ 1 مليون جنيه، وإعادة تشغيل المنطقة العقيمة على مساحة 140 متر والمتوقفة حاليًا بمبلغ 1 مليون جنيه، بالإضافة إلى شراء الآلات والمعدات بمبلغ 1.65 مليون جنيه، وإصدار أسهم بالقيمة الاسمية مقابل المستحق للمساهمين والبالغ 1.65 مليون جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان