إعلان

الدولار يعاود الارتفاع أمام الجنيه ويقترب من 7 جنيهات بالبنوك

04:05 م الأربعاء 08 يناير 2014

الدولار يعاود الارتفاع أمام الجنيه ويقترب من 7 جني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

عاود سعر صرف الدولار الارتفاع أمام الجنيه خلال تعاملات البنوك اليوم الأربعاء بعد انخفاض نسبي يوم الاثنين الماضي، واقترب الدولار من حاجز السبعة جنيهات الذي من المتوقع ان يتخطاه غدًا أو خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير إذا استمر في الارتفاع بنفس المعدل.

وطرح البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء 40 مليون دولار للبيع للبنوك خلال عطاءه الـ 148، وبلغ أقل سعر مقبول للدولار خلال العطاء 6.9525 جنيه مقابل 6.9476 جنيه أقل سعر مقبول خلال عطاء الاثنين الماضي.

وطبقًا للأرقام الصادرة عن البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عاود الدولار الارتفاع أمام الجنيه المصري بنحو نصف قرش، ليبلغ سعره 6.9624 جنيه للشراء، و6.9925 جنيه للبيع.

وقال مصدر بإحدى شركات الصرافة إن سعر الدولار في السوق الموازية مستقر عند حدود مستوى 7.35 جنيه بدءًا من الأسبوع الحالي وحتى اليوم.

وكان سعر الدولار أمام الجنيه شهد انخفاضًا نسبيًا في عطاء الاثنين الماضي بعدما ارتفع خلال 3 أسابيع بنحو 7 قروش في 7 عطاءات للبنك المركزي.

واستمر الدولار في الانخفاض أمام الجنيه في الشهور الخمسة التي تلت قيام الجيش بالإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي إثر مظاهرات حاشدة في 30 يونيو طالبت بانتخابات رئاسية مبكرة.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان