إعلان

زعزوع: شركة سياحة ألمانية كبرى تسير 22 طائرة أسبوعيًا لمصر

04:46 م الأحد 05 يناير 2014

زعزوع: شركة سياحة ألمانية كبرى تسير 22 طائرة أسبوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال هشام زعزوع وزير السياحة إن شركة ''FTI'' - إحدى كبريات شركات السياحة التي تنظم رحلات لمصر في السوق الألماني - تسير 22 طائرة أسبوعيًا إلى مطارات شرم الشيخ، والغردقة، ومرسى علم، والأقصر، وطابا بما يعد بادرة طيبة ومردود جيد لمجهودات الوزارة في دعم منظمي الرحلات من خلال التسويق المشترك ودعم الطيران العارض.

وأشار زعزوع خلال بيان للوزارة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن ألمانيا تعد من الدول الخمسة الكبرى المصدرة للسياحة لمصر، وإن عدد السائحين الألمان في مصر وصل إلى 1.3 مليون سائح في 2010، وإلى1.1 مليون سائح عام 2012 بينما وصل في 2013 حتى أكتوبر الماضي إلى 750 ألف سائح ألماني.

وأوضح أن السياحة مصدر دخل 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وأن الحكومة المصرية تولي كثيرًا من الاهتمام لملف السياحة.

وأضاف زعزوع ''إننا نقدر الحكومة الألمانية والشعب الألماني يعشق مصر وخاصة شواطئ البحر الأحمر، وإن المستهدف لوزارة السياحة أن يصل عدد السائحين الألمان إلى 2 مليون سائح في 2014، وألمانيا كانت من أوائل الدول التي قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر''.

يذكر أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قامت بتنظيم عدة رحلات صحفية وتعريفية لشركات السياحة والمشاهير الألمان، كما نظمت العديد من القوافل السياحية في ألمانيا، يضاف لذلك مشاركة الوزير في إطلاق مشروع التصوير السينمائي للمقاصد السياحية وتنظيم منتدى اتحاد الإعلام السياحي الألماني بالأقصر.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان