إعلان

مصر تشارك في معرض للمعدات بالسعودية الشهر المقبل

12:53 م الأحد 26 يناير 2014

مصر تشارك في معرض للمعدات بالسعودية الشهر المقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

تشارك مصر بجناح رسمي ضمن فعاليات معرض "جدة للمعدات" (Machinex) وذلك في الفترة من 9 إلى 12 فبراير المقبل، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وذكر بيان للسفارة المصرية بالرياض اليوم الأحد أن الجناح المصري سيضم عددًا من الشركات العاملة في مجالات التصنيع المختلفة (التعبئة والتغليف، والورق، والوحدات الكهربائية، والسفن، والفنادق العائمة، والمواسير، والوحدات الهيدروليكية، ومعدات المطاعم)، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المجالات.

ويتولى تنظيم المشاركة المصرية، الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجاري المصري في جدة.

وتأتي المشاركة المصرية الواسعة في هذا المعرض في إطار العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ودعمًا للجهود المبذولة من الجهات المصرية لتنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية، بما يساهم في زيادة حركة التبادل السلعي، وتنامي حجم التدفقات الاستثمارية بين البلدين.

كما تعكس هذه المشاركة الحرص المصري على استمرارية التواجد في السوق السعودي وزيادة الصادرات من هذه النوعية من المنتجات، بما يتناسب مع حجم واردات السوق السعودي، وكذا القدرات الإنتاجية لمصر في هذا المجال، حيث تتمتع بأسعار تنافسية ومطابقة للمواصفات العالمية، فضلًا عن تناسبها مع ذوق المستهلك السعودي.

يشار إلى أن حجم التبادل التجاري بين مصر والمملكة العربية السعودية شهد تناميًا خلال الأعوام الأخيرة ليصل إلى ذروته في عام 2012 مسجلًا ما يقرب من 4.8 مليار دولار

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان