إعلان

البدري فرغلي: الحد الأدنى للمعاش تراجع من 291 جنيه في عهد الإخوان لـ70 جنيه

10:50 ص الخميس 23 يناير 2014

البدري فرغلي: الحد الأدنى للمعاش تراجع من 291 جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات أن استقالته من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي التي يترأس مجلس إدارتها وزير التضامن الدكتور أحمد البرعي تأتي لكونها ''هيئة وهمية شكلية تم تشكيله لإبراء ذمة كل من ساهم في إبادة أموال التأمينات وضياعها'' - حسب قوله.

وأضاف فرغلي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مصر كل يوم'' المذاع على قناة ''المحور'' مساء أمس الأربعاء: ''الدكتور البرعي المناضل السابق الذي كان يدافع عن أصحاب المعاشات وأموالهم تغير الآن وأصبح شخصية مختلفة ينكل بالملايين من أصحاب المعاشات وقال مستحيل تحديد حد أدنى لأصحاب المعاشات وكأنهم عبيد من أملاكه وخفض الحد الأدنى للمعاشات من 291 في حكومة الإخوان لـ 60 و70 جنيها، فهل يعقل أن 5 مليون مواطن من أصحاب المعاشات يتقاضون أقل من 500 جنيها؟''.

وأشار رئيس اتحاد أصحاب المعاشات إلى أن ''فكر الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق يسيطر على الحكومة الحالية بهدف خسارة الثورة المصرية وتأليب المواطنين وتحريضهم على الحكومة والدولة'' - على حد قوله.

وكشف البدري فرغلي عن اتجاه أصحاب المعاشات للاحتجاج في عدد من المحافظات يوم 29 من يناير الجاري للمطالبة بحقوقهم، مؤكدا أن أصحاب المعاشات سيحتفلون مع الشعب المصري السبت المقبل بذكرى 25 يناير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان