إعلان

البورصة: 5 أيام لتنفيذ عرض الاستحواذ على باقي أسهم أوراسكوم للإنشاء

10:46 ص الأحد 19 يناير 2014

البورصة: 5 أيام لتنفيذ عرض الاستحواذ على باقي أسهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت إدارة البورصة المصرية فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة لعرض استحواذ شركة OCI.N.V الهولندية على باقي أسهم أوراسكوم للإنشاء والصناعة خلال فترة تبدأ من جلسة تداول اليوم الأحد وحتى نهاية جلسة تداول الخميس المقبل.

وأوضحت البورصة عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

ووجهت البورصة شركات السمسرة إلى أنه سيتم تنفيذ العملية بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل من انتهاء فترة سريان عرض الشراء.

وكانت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة قد أعلنت طلب الشركة الهولندية استكمال عرض الشراء المقدم لشراء الكمية المتبقية من أسهم أوراسكوم للإنشاء، بعد أن استحوذت على 98.8 بالمئة من إجمالي أسهم الشركة.

وأشارت الشركة إلى وجود عرضين، أحدهما بيع السهم بسعر 255 جنيه، أو مبادلة سهم أوراسكوم للإنشاء مقابل سهم من اسهم شركة OCI N.V.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان