إعلان

محال الذهب وشركات الصرافة: نعمل بشكل طبيعي مع الحذر

11:37 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

محال الذهب وشركات الصرافة: نعمل بشكل طبيعي مع الحذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت محلات الذهب وشركات الصرافة أنها تعمل اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي مع الحذر الذي أصبح يمثل سمة معتادة في الفترة الأخيرة.

ويصوت المصريون اليوم وغدًا على تعديلات أجرتها لجنة مكونة من خمسين عضوًا على دستور 2012 وسط بعض الدعوات للمقاطعة من جانب أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وعدد من الأحزاب والقوى الثورية مما يثير المخاوف حول احتمال وقوع أحداث عنف بين الأمن ومعارضي السلطة.

وقال الدكتور وصفي أمين رئيس الشعبة العامة لتجار الذهب والمجوهرات إن محلات الذهب تعمل بشكل عادي اليوم مع التحفظ.

وأضاف خلال تصريحات هاتفية لمصراوي أن حالة التخوف التي شعر بها بعض التجار تلاشت مع صباح اليوم بعدما رأوا التنظيم والتأمين الجيد للاستفتاء والإقبال على التصويت - على حد وصفه -.

وأشار إلى أن التحفظ لدى التجار يتمثل في إغلاق محلاتهم عند وقوع أي أحداث عنيفة أو غير طبيعية، منوهًا إلى أن الإقبال على الذهب مازال ضعيفًا.

ومن جانبه، قال بلال خليل نائب رئيس الشعبة العامة للصرافة إن اليوم يوم عمل عادي بشركات الصرافة، وأن أبوابها مفتوحة أمام العملاء مع الاستعداد واليقظة لأي أحداث قد تقع.

وأضاف خليل خلال تصريحات هاتفية لمصراوي أن هذه اليقظة أصبحت شيئًا معتادًا مع الأحداث التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن الهدوء الذي ساد تعاملات الدولار أمس بسبب عطلة المولد النبوي الشريف خفض من سعر الدولار بالسوق السوداء بنحو قرشين، حيث وصل السعر إلى 7.32 جنيه.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان