إعلان

الغرف التجارية تبدأ حوار مجتمعي حول التعديلات الدستورية

12:07 م الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

صرح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام  للغرف التجارية، بأن الاتحاد وضع خطة للحصول على آراء أكثر من 4 مليون منتسب من التجار والصناع ومؤدي الخدمات وشركائهم العاملين بالشركات الذين يتجاوزون 18 مليون عامل بخصوص التعديلات الدستورية، وذلك باتباع أسس الاستقصاء والبحث العلمي التي وضعتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأوضح ''الوكيل'' خلال بيان للاتحاد، اليوم الأحد، تلقى مصراوي نسخة منه، أنه جاري إعداد استمارة استقصاء تتضمن النقاط الأساسية سواء تلك المعنية بالاقتصاد أو الجوانب الأخرى الجوهرية، ويعكف حاليًا مجموعة من الخبراء مدعومين بفقهاء دستورين على تحديد تلك النقاط.

وأشار إلى أنه سيتم إرسال الاستقصاء بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى منتسبي الغرف، كما سيوضع على صفحات الإنترنت لكافة الغرف التجارية واتحادها العام، كما سيوزع على مرتادي الغرف من المنتسبين الذين يتلقون الخدمات المختلفة.

وأضاف ''الوكيل'' أنه سيتم على التوازي، عمل ندوات وحوارات مجتمعية في الغرف التجارية بـ 26 محافظة، وسيتم تلقي آراء المشاركين في تلك الندوات من خلال استمارات الاستقصاء.

وأكد أنه سيتم تحليل تلك الاستمارات إحصائيًا للوصول لدلالات واضحة حول آراء المجتمع في مختلف النقاط المطروحة، حيث سيستند رأي الاتحاد في لجنة الخمسين إلى تلك المؤشرات الإحصائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان