إعلان

''مستثمرو الغاز'' تطالب بتوصيل ''الأنابيب'' من المصانع إلى المستهلك مباشرة

02:20 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد عمار:

قال الدكتور محمد سعد الدين، رئيس جمعية مستثمري مصانع تعبئة الغاز السائل، إنه سيتقدم بدراسة إلى اللواء أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، حول توصيل أسطوانات الغاز من مصانع التعبئة إلى المستهلك مباشرةً، من خلال المتعهدين الحاليين.

وأضاف بيان لجمعية مستثمر الغاز تلقى مصراوي نسخة منه، الخميس، أن تنفيذ الدراسة يعني اختصار حلقات تداول أسطوانات الغاز، التي تعمل على زيادة سعرها، وكذلك توفير فرص عمل جديدة، التي ستقوم بتوزيع الأسطوانات بالسيارات الصغيرة والمملوكة للمتعدين.

وشدد سعد الدين، على أهمية إلغاء فكرة المستودعات المنتشرة داخل الكتلة السكنية، مؤكداً على أن تواجدها يعرض السكان للخطر، لأنها تمثل قنبلة موقوتة، حيث أنها لا تتوافر فيها المواصفات الأمنية اللازمة.

وأشار البيان، إلى أن الدكتور محمد سعد الدين فاز برئاسة الجمعية للمرة الثانية على التوالي بالتزكية، خلال الانتخابات التي أجريت اليوم لمجلس إدارة الجمعية، كما تم اختيار الدكتور محرم هلال رئيساً شرفياً للجمعية، فيما فاز أحمد أباظة والمهندس أحمد سلامة ومحمود عبد الكريم والمهندس عماد عبد الله والمهندس محمد حمدي والمعتصم بالله سمحي بعضوية مجلس إدارة الجمعية

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان