إعلان

بالم هيلز: الرقابة المالية توافق على زيادة رأس المال بـ 600 مليون جنيه

02:31 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، موافقة هيئة الرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر للشركة بقيمة 600 مليون جنيه ليصل رأس مال الشركة إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.

وقال المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي للشركة خلال بيان لها اليوم الاثنين، "الشركة ستقوم بناء على موافقة الهيئة بدعوة المساهمين لعقد الجمعية العمومية للشركة للاكتتاب في زيادة رأس المال الجديد قريبًا".

وأضاف أن الشركة كانت أرسلت خطابًا إلى هيئة الرقابة المالية بموافقة مجلس إدارتها على زيادة رأس المال بقيمة 600 مليون جنيه بهدف دفع الأعمال بمشروعات الشركة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وقال "سلطان" إن ثقة المساهمين الرئيسيين للشركة في قدرة القطاع العقاري المصري على تخطي التحديات والنمو بثبات جاءت بمثابة الحافز الأساسي لزيادة رأس مال الشركة.

وكانت "بالم هيلز" قد سجلت خلال النصف الأول من العام المالي 2013 أرباح تشغيلية بقيمة 174 مليون جنيه بصافي أرباح بقيمة 156 مليون جنيه، كما ارتفعت أرقام المبيعات الجديدة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 94 بالمئة بإجمالي 741 مليون جنيه، مقابل 382 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان