إعلان

بالصور .. عبد النور: لا صحة لإلغاء الاتفاقيات مع تركيا بعد 30 يونيو

05:04 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

نفى منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة ما تردد عن إلغاء الاتفاقيات التى أبرمتها مصر وتركيا قبل تظاهرات 30 يونيو بسبب سقوط نظام جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا على احترام مصر لكافة الاتفاقيات الدولية .

وجاء تصريح الوزير خلال زيارته لمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية، عصر اليوم الأحد ، من أجل عقد اجتماعا مغلقا بمجلس إدارة الغرفة ، خلال جولته بالمحافظة .

وتفقد عبد النور خلال زيارته مركز تميز الملحق بالغرفة التجارية بالإسكندرية المنوط به توفير الخدمات المتكاملة للتجار والصناع ورجال الأعمال لتسجيل وإشهار شركاتهم بشكل فعال ، مع تقليل الوقت لاستخراج الأوراق والمستندات المصرية .

وأشاد عبد النور، بدور الغرف التجارية التى رفعت أداء دورها الوظيفى لأعلى درجة من الكفاءة، ولم تتقاعس فى خدمة التجار وفض المنازعات مما يضاف إلى رصيد الغرف التجارية المصرية فى خدمة الاقتصاد القومى، لافتا أن اتحاد الغرف المصرية يعمل على إنشاء أماكن التميز ومع المحليات بهدف تقديم المساعدات الحيوية.

من جانبه، أكد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية ، على دور المركز فى دعم صغار المستثمرين، وفي دعم التنافسية للصناعة والتجارة المصرية وتوفير الخدمات المتكاملة للمواطنين.

وأضاف أن مركز تميزموجه بصفة خاصة للمستثمرين الصغار، ولكنه يخدم أيضا كبار رجال الأعمال، مؤكدا على أهمية تشجيع الاقتصاد الغير رسمي الذي أصبح يتعامل مع المركز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان