إعلان

لجنة لتسوية مستحقات شركات المقاولات المتأخرة لدى الحكومة

03:28 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أش أ):

وافقت المجموعة الوزارية الاقتصادية في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء على تشكيل لجنة لتسوية موضوع مستحقات شركات المقاولات المتأخرة لدى الحكومة، حيث ستسهم تلك المستحقات في تنشيط عجلة الاقتصاد القومي، ومن المقرر أن يصدر رئيس الوزراء في غضون الأيام القليلة القادمة قرارا بتشكيل اللجنة.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل مجموعة عمل لوضع الحلول الكفيلة بإعادة تشغيل المصانع المتوقفة عن العمل، وكذلك سوف تقوم المجموعة الوزارية الاقتصادية خلال اجتماعاتها المقبلة بإيلاء اهتمام خاص بسبل إنعاش صناعة الغزل والنسيج من خلال استراتيجية شاملة للتطوير.

وصرح شريف شوقي المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء عقب الاجتماع بأن الاجتماع تطرق إلى استعدادات وزارة التموين لعيد الفطر المبارك، حيث قامت الوزارة بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية المختلفة في المجمعات الاستهلاكية، كما قامت بتخفيضات على أسعار تلك السلع وأبرزها تخفيض سعر كيلو السكر من 450 إلى 400 قرش خلال فترة ما قبل العيد، كما سوف تعمل المخابز بكامل طاقتها.

حضر الاجتماع الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، ووزراء الاستثمار، والتخطيط ، والمالية، والتموين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان