إعلان

التموين: 865 متجرًا يشاركون في أوكازيون الصيف المستمر حتى عيد الأضحى

07:53 م الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

استعرض الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين و التجارة الداخلية، تقريرًا مفصلًا حول متابعة قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للأوكازيون الصيفي لعام 2013.

وقالت الوزارة خلال بيان لها، اليوم الأحد، أن التقرير أوضح أن إجمالي المحلات التي شاركت في الأوكازيون الصيفي لعام 2013 بلغ 865 محلًا، منها 764 محلًا تنتمي إلى القطاع الخاص، و80 محلًا قطاع أعمال، و17 محلا للقطاع الاستثماري، وأربع محلات للقطاع التعاوني.

كما أشار التقرير إلى أن المحلات التي شاركت في الأوكازيون توزعت في عدد من المحافظات منها، القاهرة (478 محلاً)، والجيزة ( 176 محلاً)، والإسكندرية (90 محلًا)، والدقهلية (22 محلاً)، و13 محلاً في كل من الغربية والبحيرة، و11 محلًا في كل من سوهاج وبورسعيد، وسبع محلات في كل من المنوفية والشرقية.

كما لفت التقرير إلى تمكن اللجان الرقابية لقطاع التجارة الداخلية بالوزارة من ضبط 36 مخالفة حتى الآن بالأوكازيون الصيفي لهذا العام، منها 24 مخالفة تتصل بالأوكازيونات الوهمية، و12 مخالفة لعدم الترخيص بالأوكازيون.

وشدد الوزير على استمرار قطاع التجارة الداخلية في متابعة ومراقبة الأوكازيون الذي من المقرر استمراره حتى عيد الأضحى المبارك لإتاحة الفرصة للمستهلكين لقضاء احتياجاتهم وذويهم الخاصة بهذه المناسبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان