إعلان

بنك الإسكندرية يحول العمل من فرعي العريش والطيران إلى مواقع بديلة

12:32 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

قرر بنك الإسكندرية انتيسا سان بولو، تحويل العمل بشكل مؤقت من فرعي العريش والطيران إلى فروع بديلة، حيث يمكن لعملاء هذه الفروع التوجه إلى أقرب فرع لهم في إطار خطة استمرارية العمل بالبنك.

وقال البنك خلال بيان له، اليوم الخميس، إنه يعمل بكافة فروعه في جميع أنحاء الجمهورية وفقًا لخطة الطوارئ التي أقرها البنك المركزي والتي تتضمن العمل بفروع البنك من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، وذلك حرصًا من البنك على تلبية احتياجات العملاء بشكل طبيعي بما يتناسب مع الأوضاع الأمنية الراهنة.

ومن جانبه، قال باسل رحمي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، "بدأت حركة التعاملات بالبنك في العودة لطبيعتها تدريجيًا بعودة العملاء إلى تعاملاتهم المعتادة، وهو ما يؤكد تزايد ثقة العملاء يوما بعد يوم".

وأضاف: "يطبق بنك الاسكندرية خطة استمرارية العمل التي تم إعدادها مسبقًا تحسبًا للأحداث الطارئة لتأمين جميع العاملين والمنشآت التابعة للبنك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة، والتي تتضمن إغلاق مؤقت لبعض الفروع في مناطق الأحداث، وتقديم الخدمات من مواقع بديلة، لضمان تسيير العمل وتلبية احتياجات العملاء".

ولفت البنك في بيانه، إلى أنه سيقوم باطلاع عملاءه على كافة التطورات أولاً بأول فور حدوثها، معربًا عن آماله بأن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من الاستقرار بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد القومي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان