إعلان

وصول 5600 سائح إلى الغردقة.. وإجراءات أمنية مشددة بمطار المحافظة

03:25 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - (أ ش أ):

تواصل الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من القوات المسلحة والشرطة، تأمين المداخل والطرق المؤدية لمطار الغردقة الدولي، والذي يشهد إجراءات أمنية مشددة لمواجهة أي خروج عن القانون.

وقال مدير عام مطار الغردقة اللواء سامي عبدالمنعم - في تصريح له السبت - إن'' جميع الأجهزة الأمنية بالمطار ترفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات في الجوازات والأمن الوطني والأمن الداخلي، وأن حركة الملاحة الجوية تعمل بانتظام حيث استقبل المطار اليوم 5600 سائح من مختلف الجنسيات على متن 56 طائرة من مختلف المطارات''.

وأضاف أن ''الحركة حتى الآن تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد أي إلغاء أو تأجيل في الرحلات، وأن ما يتردد بشأن تحذيرات بعض الدول لم يترجم حتى الآن على أرض الواقع حيث أن جميع الرحلات السابقة مع مختلف المطارات تسير بشكل طبيعي، وإن كان معدل الأعداد في الرحلة منخفض في هذا التوقيت وهو أمر طبيعي يحدث خلال شهر أغسطس بشكل عام''.

على الجانب الآخر، أكد وكيل وزارة السياحة بالبحر الأحمر ياسر محيسن، أن أوضاع السائحين مستقرة والفنادق السياحية تقوم ببرامجها اليومية دون تأثر، وهناك متابعة دائمة للفنادق السياحية بالمحافظة والتي يصل عددها إلى 255 منشآة سياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان