إعلان

عمران: سنبحث مع مسئولي أوراسكوم للإنشاء آليات قيد أسهمها في البورصة

01:12 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

اجتمع صباح اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية الدكتور محمد عمران مع إدارة البورصة التنفيذية، عقب اجتماع الاول مع وزير الاستثمار، لبحث الدور الرقابي للبورصة.

  ووفقًا لبيان لإدارة البورصة المصرية، فقد استعرض رئيس البورصة أبرز جوانب اجتماع الأمس مع وزير الاستثمار مشيرا إلى اهتمام الحكومة بزيادة الدورين الرقابي والتنظيمي للبورصة الأمر الذي يقرب المؤسسة خطوة من ذاتية التنظيم.

  كما بحث عمران خلال اجتماعه مع إدارته التنفيذية عدد من الملفات التي ستعمل إدارة البورصة على تنفيذها على الأمد المتوسط والقصير، وأهمها الخطوات النهائية في ملف صناديق المؤشرات المتداولة مع قرب الانتهاء من تفعيلها خلال الفترة المقبلة، كما كشف رئيس البورصة عن لقاء متوقع نهاية الشهر الجاري مع الإدارة التنفيذية لشركة أوراسكوم للإنشاء لبحث آليات قيد أسهمها في البورصة المصرية وفقا لقواعد القيد السارية.  

وفي سياق منفصل، أشار دكتور عمران اعتزامه تقديم مقترح لمجلس إدارة البورصة لزيادة عدد ساعات تداولات بورصة النيل وذلك في الاجتماع المقبل.

  وعلى الصعيد الداخلي أشار رئيس البورصة أنه سيتم تفويض رئيس القطاع القانوني بالقيام بعدد من المهام الإدارية والتنفيذية في حال غياب رئيس البورصة، كما كلف رئيس القطاع المالي والموارد البشرية بعمل دراسة لبحث نظام معاش تكميلي تكافلي بين العاملين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان