إعلان

إريكسون تحتفل بمرور أكثر من 115 عاماً من الشراكات الناجحة في مصر

10:28 م الخميس 01 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -شريف هاني:

بمناسبة مرور 115 عاماً على وجودها في مصر، استضافت إريكسون أمس مأدبة سحور دعت إليها المعنيين الرئيسيين من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وشكل الحدث فرصة لتسليط الضوء على تاريخ الشركة الحافل بالشراكات الناجحة في بناء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، فضلاً عن الإعلان عن أحدث مبادرة تتخذها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ''المدارس الذكية''.

ورحبت أوشيل يالسين، رئيس إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا، خلال الحدث بالمهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى كبار المسؤولين من شركات الاتصالات بالدولة والجهات الحكومية، و بحضور كبار الشخصيات من جهاز تنظيم الإتصالات ووسائل الإعلام.

وأعربت يالسين عن امتنانها لكافة الشركاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين يعملون بشكل وثيق مع إريكسون بالإضافة إلي وسائل الإعلام لدعمهم المتواصل للمساعدة في بناء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر على مدار الأعوام.

كما أعلنت يالسين عن مبادرة إريكسون الجديدة ''المدارس الذكية'' التي تهدف إلى دعم الابتكار بين الشباب المصري ورعاية المواهب المحلية. وتشجع المسابقة طلاب المدارس الثانوية على التفكير بابتكارات جديدة تساعد على دعم التطور الذي تتبناه إريكسون في رؤيتها للمجتمع الشبكي الذي يتيح ربط كل شيء يمكنه الاستفادة من إمكانية الاتصال.

وقالت يالسين أثناء الحدث: ''شهدت مصر تقدماً سريعاً في قطاع الاتصالات خلال السنوات الأخيرة، ونحن في إريكسون فخورون بدورنا في المساعدة على دفع القطاع إلى الأمام بالتعاون مع شركائنا. وترجع علاقة إريكسون مع مصر إلى اكثر من 115 عاماً، ونحن ملتزمون بها بشكل قوي''.

وفي سياق تعليقها على المبادرة الجديدة، قالت يالسين: ''تؤكد مبادرتنا الجديدة ’المدارس الذكية‘ التي تنطلق في بداية العام الدراسي الجديد على التزامنا بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. وخلال رحلة مصر نحو بناء المجتمع الشبكي، نأمل في مواصلة العمل مع شركائنا لإثراء المواهب المحلية ومواصلة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات''.

وتتمتع إريكسون بتواجد عريق في مصر يعود إلى عام 1897، عندما قامت الشركة بتركيب أول نظام سنترال بالدولة يصل بين القاهرة والأسكندرية. وتدير إريكسون عملياتها في الشرق الأوسط منذ أكثر من 120 عاماً، وتعمل بشكل وثيق مع المشغلين لابتكار وتطوير وتنمية سوق الاتصالات في المنطقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان