إعلان

وزير النقل: نتعاون مع الاستثمار ومجلس الوزراء لحل المنازعات بالموانئ

02:18 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب شريف أيمن:

أكد الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل والمواصلات، إن هناك تعاون مع وزارة الاستثمار وعدد من اللجان المنبثقة من مجلس الوزراء، لدفع العمل بمشروعات الاستثمار بالموانئ المصرية.

وأشار الدميري، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الوزارة ستقوم بتصفية المنازعات في تلك الموانئ، والعمل على إيجاد الحلول السريعة التي تفيد مناخ الاستثمار داخل مصر مع ضمان حقوق الدولة المصرية .

وأضاف وزير النقل، أنه خلال التقى عدد من قيادات الهيئات التابعة للوزارة، خلال الأيام الماضية، لبحث المعوقات التي تواجههم والمشروعات التي يتم تنفيذها داخل هيئاتهم.

واجتمع الدميري، بالمهندس حسين زكريا رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، للتأكيد على إتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان حركة سير القطارات خلال الفترة الحالية وبخاصة مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، وزيادة الطلب على تذاكر القطارات، كما أكد على ضرورة توفير عنصر السلامة والأمان أثناء عمليات التشغيل وأيضا تحقيق النظافة اللازمة أثناء رحلة القطار.

وأضاف الدكتور الدميرى، أنه خلال لقائه المهندس رمزى لاشين رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، أكد على ضرورة عمل مسح شامل لشبكة الطرق الاقليمية، ووضع برنامج صيانة فورى للوصلات المعيبة، التى تؤدى إلى وقوع الحوادث مع تكثيف وضع العلامات المرورية والارشادية اللازمة، لضمان سيولة الحركة مع الالتزام بالبرامج المحددة التي تحرص الوزارة على تنفيذها من خلال وضع الخطط العاجلة وتحقيقها على أرض الواقع ليشعر بها كافة مستخدمي الطرق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان