إعلان

''إي إم سي'' تستحوذ على ''أفيكسا'' في تقديم حلول إدارة التحقق من الهوية

01:03 ص الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف هاني:

استحوذت '' إي إم سي'' على شركة ''أفيكسا'' المتخصصة في مجال تقديم حلول إدارة التحقق من الهوية والاستخدام (IAM) المصممة لتلبية متطلبات الأعمال.

وبموجب هذا الاستحواذ، ستزاول ''أفيكسا'' عملياتها تحت مظلة قسم ''آر اس ايه''، الذراع الأمني لشركة ''إي إم سي'' كجزء من مجموعة منتجات إدارة المصادقة والتحقق من الهوية في قسم ''آر اس ايه''، لتكرّس بذلك تقنياتها وخبراتها المثبتة في خدمة قسم ''آر اس ايه'' سعياً للتوصل إلى حلول مبتكرة جديدة للتغلب على تحديات إدارة التحقق من الهوية والاستخدام الناشئ عن حالات الدخول إلى البيئات الرقمية للشركات والحوسبة السحابية والأجهزة المتنقلة.

ستتعاون ''أفيكسا'' وقسم ''آر اس ايه'' معاً للعمل على تزويد الشركات بالإمكانات التي تساعدها على أتمتة صلاحية معلومات التعريف الشخصية الكاملة للمستخدمين من منظور يرتكز على الأعمال، مما سيساهم في تحوّل أنظمة التحقق من الهوية والاستخدام التقليدية إلى ''معايير قياس ظرفية'' تتسم بسرعة الاستجابة والذكاء وقابلية التحديث.

يتم تطبيق حلول ''أفيكسا''، المماثلة لحلول قسم ''آر اس ايه''، من قبل شركات من جميع الأحجام تعمل في مجالات عديدة، من ضمنها الخدمات المالية والرعاية الصحية وتجارة البيع بالتجزئة والطاقة والخدمات الاستهلاكية والاتصالات والنقل والتصنيع، وذلك بهدف التغلب على نطاق واسع من تحديات إدارة التحقق من الهوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان