إعلان

الدولار يواصل الانخفاض في السوق السوداء ويقترب من السعر الرسمي

02:40 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

واصل الدولار انخفاضه في السوق السوداء أمام الجنيه المصري بنحو قرشين إلى 6 قروش، خلال تعاملات اليوم الأحد، بينما استقر سعره في البنوك عند مستوى 7.0326 جنيهات

وقالت مصادر بإحدى شركات الصرافة لمصراوي، اليوم الأحد، أن سعر الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 7.10 و7.14 جنيه مقابل 7.16 جنيه يوم الخميس الماضي.

ويتراوح تراجع الدولار ما بين 50 و55 قرشاً يالسوق الموازية في الفترة ما بين 30 يونيو الماضي وحتى الآن بسبب حالة الركود في الطلب بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد، والإعلان عن المساعدات العربية، حيث قالت مصادر بشركات صرافة في تصريحات سابقة قبيل 30 يونيو أن سعر الدولار بلغ 7.65 جنيه في السوق السوداء

وتسلم البنك المركزي المصري مساعدات بقيمة 3 مليارات دولار من الإمارات، في إطار حزمة من المساعدات العربية لمصر بعد أحداث 30 يونيو بقيمة تبلغ 12 مليار دولار من كل من السعودية والإمارات والكويت.

وكان بلال خليل نائب رئيس الشعبة العامة لشركات الصرافة، قد توقع في تصريحات سابقة لمصراوي، اختفاء السوق السوداء للدولار خلال الشهور الثلاثة القادمة بعد الإعلان عن المساعدات العربية لمصر.

وقال: ''سيستمر سعر الدولار في الانخفاض بالسوق الموازية، حتى يصل إلى معدلات التعاملات الرسمية، بعد وصول المساعدات السعودية والإماراتية والكويتية، وستختفي السوق السوداء خلال 3 أشهر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان