إعلان

رئيس البورصة ونائبه يبحثان مشاكل الشركات المقيدة

02:48 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

بحث عاطف الشريف، رئيس البورصة المصرية، ونائبه أشرف كمال، مع عدد من موظفي إدارة المؤسسة التنفيذية، مشاكل الشركات المقيدة، لاسيما التي ينتظر أن يصدر قرارات قضائية بشأنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، إلى أنه تم بحث كافة الاجراءات الفنية لمعاونتهما لحثهما على استيفاءها بالتوافق مع قواعد القيد والافصاح وعودتهم للتداول مرة اخرى.

وكان القضاء الاداري ينظر اليوم الطعن على الحكم ببطلان خصخصة شركة "النيل لحليج الاقطان"

وفي هذا الاطار، قال رئيس البورصة، عاطف الشريف، إن المرحلة الحالية ستشهد تعامل إدارة البورصة بطريقة استباقية، لمواجهة العقبات التي تواجه أطراف السوق المختلفة، والعمل على تذليلها مع اطراف السوق المختلفة، مشيرا إلى أن التنسيق مع هيئة الرقابة المالية بدأ بصورة ايجابية منذ تسمية الدكتور وليد حجازي لرئاسة هيئة الرقابة المالية.

ومن جهته، أكد أشرف كمال نائب رئيس البورصة، أن الادارة الحالية على دراية كاملة بمشاكل الشركات المقيدة خلال الفترة الاخيرة، موضحا أن ادارة البورصة لن تألوا جهدا في تذليل وحل تلك المشكلات حرصا منها على زيادة كفاءة وعمق السوق

يذكر أن ملف الشركات الموقوفة والمشطوبة لأسباب مختلفة والمطالبة من الانتهاء منه كان احد اهم الطلبات التي طرحت في اللقاءات المتعددة لإدارة البورصة الجديدة مع اطراف السوق المختلف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان