إعلان

''ائتلاف تنمية الاقتصاد'' يتقدم بترشيحات وزارية للببلاوي

06:16 م الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تقدم ائتلاف تنمية الاقتصاد القومي، المستقيل من حزب ''الوطن'' السلفي، بترشيحاته اليوم إلى الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء.

وقال محمد الألفي المنسق الفني للائتلاف إنه تقدم بترشيح الدكتور فخري الفقي الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لتولي إحدى الحقائب الاقتصادية، وكان الفقي قد شغل منصب المساعد التنفيذي السابق بصندوق النقد الدولي كما عمل أيضا كمستشار اقتصادي لعدد من الدول العربية وخبير اقتصادي بالأمم المتحدة، كما ورشح الائتلاف المهندس فؤاد رشاد رئيس شركة غاز مصر لتولي حقيبة البترول.

وطالب عادل حسين المتحدث باسم الائتلاف رئيس الوزراء بإقالة الدكتور ياسر علي من رئاسة مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

وطالب بتعيين الدكتور محمد رمضان لرئاسة دعم واتخاذ القرار لما يتميز به من خبرة وكفاءة في هذا المجال، كما ناشد أعضاء الائتلاف الدكتور الببلاوي إنشاء وزارة مستقلة للثروة السمكية بسبب صعوبة استصدار قرارات وزارية بخصوص الثروة السمكية لتداخل أكثر من وزارة في ذلك الشأن وعرقلة أي مشروعات في الاستزراع السمكي وتنمية الثروة السمكية.

وأكد أعضاء الائتلاف بأن لديهم مشروعات حقيقية وواقعية تحقق الاكتفاء الذاتي من الأسماك وعمل تنقية بيولوجية لمياه النيل والترع والمصارف وتوفير سبعمائة ألف فرصة عمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان