إعلان

''أوامر صارمة'' باستمرار عمل التأمينات الاجتماعية بكامل طاقتها

10:51 ص الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أصدرت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، ''أوامر صارمة'' باستمرار العمل في جميع مناطق ومكاتب التأمينات الاجتماعية.

وقالت الوزارة خلال بيان اليوم الاثنين، ''حرصاً على مصالح أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم خاصة خلال الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد الآن، أصدرت الدكتورة نجوى خليل توجيهات وأوامر صارمة بحسن سير واستمرار العمل في جميع مناطق ومكاتب التأمينات الاجتماعية التي تؤدي الخدمة للجمهور، والتي تقوم على خدمة 18 مليون مؤمن عليه وأكثر من تسعة ملايين صاحب معاش''.

وأوضحت الوزيرة خلال البيان، أن قطاع الإغاثة التابع للرعاية الاجتماعية والتابع له جميع مراكز الإغاثة على مستوى محافظات الجمهورية يعمل بكفاءة تامة على مدار الـ 24 ساعة استعداداً لمواجهة أي طوارئ قد تحدث في حالة الاحتقان التي تمر بها الدولة الآن.

ومن جانبها، طمئنت ثريا فتوح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي - صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص -، جميع المؤمن عليهم وأصحاب المعاشات أن جميع مناطق وفروع التأمينات البالغ عددها 102 منطقة و500 مكتب تأمينات اجتماعية، و77 وحدة تأمينية، بالإضافة إلى 1800 منفذ صرف تعمل بكامل طاقتها ومستعدة تماماً لاستقبال الجمهور.

وأضافت أن جميع ماكينات الصرف الآلي الحكومية، وكذلك الماكينات التابعة للتأمينات الاجتماعية والبريد تعمل بكفاءة اعتباراً من اليوم الاثنين لخدمة صرف المعاشات على مدار الـ24 ساعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان