إعلان

''باركليز مصر'' يعلن اغلاق الفروع القريبة من أماكن التظاهرات

05:47 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر بنك باركليز مصر، إغلاق المقر الرئيسي للبنك وعدد من الفروع، اليوم الأحد، مرجعاً ذلك إلى الحرص على سلامة وأمن العاملين بالبنك والعملاء وحساباتهم ومدخراتهم في ظل الدعوة للقيام بتظاهرات اليوم للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وقال البنك في بيان عبر البريد الإلكتروني، اليوم الأحد، رداً على استفسارات مصراوي حول الاستعدادت الأمنية لمظاهرات اليوم، إن الوحدات المغلقة هي المقر الرئيسى بجاردن سيتى، وفرع جاردن سيتي الكائن بالمقر، ومبنى كايرو سنتر بجاردن سيتي، وفرع الميرغني بمصر الجديدة.

وأكد البنك على أن جميع فروعه الأخرى تزاول العمل، وتقدم الخدمات بانتظام لضمان استمرارية العمل دون أى تأثير على العملاء.

وأشار إلى أن خطة البنك لاستمرارية الأعمال التي يطبقها اليوم، هي إجراء احترازي معد مسبقاً تحسباً للأحداث الطارئة، وذلك لتأمين جميع منشآت البنك والعاملين به، والقيام بالأعمال بنفس مستوى الكفاءة في حالة الاضطرار لإغلاق أي من الفروع أو المقار والعمل من المواقع البديلة.

ومن ناحية أخرى، أكد البنك خلال بيان له، أن محاولة سرقة فرع المعادي التي تم إحباطها تمت بأسلوب به بعض الاستغلال للوظيفة من قبل أحد أفراد الأمن التابعين للشركة المتعاقد معها البنك لأجل تأمين فروعه، وهي ليست عملية سطو كما ذكر البعض.

وكان الفرع قد تعرض لمحاولة لسرقة شاشات العرض بقاعة استقبال العملاء، بالإضافة إلى بعض الأغراض الأخرى، ولكن تم إحباط المحاولة حيث تم ضبط المسروقات قبل مغادرتها الفرع بواسطة مشرف الأمن وأفراد الشرطة المنوط بهم أمن الفرع، وتم تحرير محضر بالواقعة

وأكدت إدارة البنك على سلامة فرع البنك بكافة محتوياته وأصوله، وأن جميع أرصدة العملاء بكافة الفروع آمنة تماماً، كما تخضع هذه الفروع لقواعد تأمين صارمة في إطار خطة التأمين يتبعها البنك في جميع الأوقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان