إعلان

غرفة القاهرة: المحال التجارية لن تغلق أبوابها في 30 يونيو

04:14 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت غرفة القاهرة التجارية استمرار فتح المحال التجارية دون أي توقف خلال الأيام المقبلة، خاصة 30 يونيو الجاري، مؤكدة عرض السلع بشكل طبيعي.

وقال المهندس إبراهيم العربي، خلال بيان صادر للغرفة، مساء أمس الاثنين، إن التجار تعهدوا بفتح محالهم وعرض المنتجات حتى لا تحدث أزمة يتضرر منها المواطنون في الأيام المقبلة.

وأضاف أن التجار بشكل عام وأصحاب محال السلع الغذائية بصفة خاصة مستمرين في فتح محالهم وعرض السلع بشكل طبيعي، مؤكداً أن التجار سيكملون مشوارهم ودورهم المجتمعي بعدم غلق محلاتهم ودعم المواطنين المصريين بكل طوائفهم كما حدث من قبل.

ومن جانبه، قال أحمد يحيى رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة، إن محال المواد الغذائية لن تغلق أبوابها ومستمرة في عرض المنتجات خلال الأيام المقبلة كما حدث أثناء ثورة 25 يناير، وهذا دورهم تجاه شعبهم بكل انتماءاته.

وأضاف ''يحيى'' أنه ليست المحال التجارية فقط التي ستستمر في العمل، ولكن الشركات المنتجة أيضاً مستمرة في عملها حتى تكتمل حلقات السوق في توصيل السلعة لمستهلكيها وبأسعارها الطبيعية.

وأكد أن هناك مخزون وافر من السلع بالأسواق حالياً بالإضافة إلى استمرارية العمل في الفترة القادمة وهو ما يعطي طمأنينة للمواطنين بعدم حدوث مشكلات فيما يتعلق بالسلع.

وأشار رئيس الشعبة إلى أن هناك إجماع من التجار على استمرار فتح المحال التجارية وممارسة عملهم بصورة طبيعية، مشيراً إلى عدم وجود تغيرات في الأسعار حتى الآن، وأن الأمور تسير بنفس الأسعار المعلنة من قبل، متوقعاً عدم وجود زيادات بها خاصة مع وجود توافر من السلع بالأسواق حالياً.

وناشد ''يحيى'' المواطنين بعدم التكالب على شراء أكثر من الاحتياجات الفعلية من السلع خاصة أن الأمور تسير بشكلها الطبيعي، والمحال لن تغلق أبوابها ومستمرة في عرض المنتجات .

فيديو قد يعجبك: