إعلان

وزير الاتصالات يشهد إطلاق خدمة تحويل الأموال عبر المحمول في مصر

11:58 ص الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إطلاق بوابة للدفع وتحويل الأموال عبر التليفون المحمول، والتي دشنتها شركة اتصالات مصر بالتعاون مع مؤسسة مستر كارد العالمية، والبنك الأهلي المصري، وشركة بنوك مصر للتقدم والتكنولوجيا.

وقال وزير الاتصالات في بيان اليوم الثلاثاء، إن البوابة الجديدة تتيح لمشتركي شركة اتصالات مصر استخدام المحمول لإجراء عمليات الدفع والتحويل للأموال بطريقة آمنة وميسرة.

وأضاف الوزير أن البرنامج الجديد يعد تطبيقا أوليا لحقوق الدفع عبر التليفون المحمول وتم تطويره بمعرفة مستر كارد وشركة بنوك مصر للتقدم والتكنولوجيا، كما أنه يعتبر أول تطبيق مشترك باللغة العربية لتقديم الخدمات المالية عبر المحمول.

وتتيح المرحلة الأولى من هذه الخدمة للعملاء القيام بتحويلات مالية عن طريق هواتف المحمول، وإرسالهم إلى عملاء آخرين مشتركين في الخدمة نفسها، كما ستتيح المرحلة الثانية للمستخدمين خدمة دفع الفواتير عبر التليفون المحمول وشراء العديد من السلع والخدمات.

ومن جهته، قال المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ''اتصالات مصر'': ''مع شيوع استخدام الهواتف الذكية في مصر ومختلف أنحاء العالم، لم يعد دورها مقتصراً على المكالمات والرسائل النصية، بل تعدى ذلك إلى تصفح الإنترنت، ثم إلى إمكانية إجراء المعاملات المالية اليومية، خصوصاً مع تزايد نسب مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر .

فيديو قد يعجبك: