إعلان

البنك الأهلي يعلن افتتاح فرعين جديدين بمدينتي المنصورة وبدر

05:46 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن البنك الأهلي المصري افتتاح فرع الخلفاء الراشدين بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية منذ أيام، ليصل بذلك عدد فروع البنك بمحافظة الدقهلية إلى ثمانية فروع منها أربعة فروع بمدينة المنصورة تقدم جميعها كافة الخدمات المصرفية للعملاء.

كما كشف البنك في بيان له اليوم الخميس، أنه تم افتتاح فرع بدر بمدينة بدر في أواخر الشهر الماضي، والذي يعنى بشكل خاص بعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن إجمالي عدد فروع منطقة الوجه البحري وصل إلى 42 فرعاً موزعة على 6 محافظات هي الغربية، المنوفية، الشرقية، القليوبية، كفر الشيخ، الدقهلية، وأنه يجرى حالياً إعداد الدراسات والخطط لافتتاح فروع جديدة في مدن أصبحت الحاجة ضرورية لتواجد البنك بها.

كما نوه البنك إلى أن عدد الوحدات المصرفية التي افتتحها خلال العام المالي 2012 /2013 وصل إلى 13 وحدة مصرفية جديدة، وهي السراج مول بمدينة نصر، وبترو سبورت بالتجمع الخامس، ودريم لاند بمدينة 6 أكتوبر، والاوتوستراد بالمعادي، وحي الدهار بمدينة الغردقة، والميرغني بمصر الجديدة، وفرعي خليج نعمة وخليج نبق بشرم الشيخ، والشيخ زايد بمدينة الشيخ زايد، ومكتبين بمدينة الغردقة وهما إمباير، ورويال بالاس، وأنه جاري افتتاح وحدات مصرفية أخرى خلال العام المالي الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان