إعلان

كوريا وفرنسا تبديان استعدادهما للمشاركة في مشروع محور قناة السويس

03:09 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - شريف أيمن:

استقبل الدكتور وليد عبد الغفار، رئيس الأمانة الفنية لمشروع تنمية محور قناة السويس، اليوم الخميس، بالملحق التجاري الكوري الجنوبي كيم سونج، ونائب رئيس البعثة الإقتصادية الفرنسية مارك ليبينو، لبحث سبل الاستثمار في مشروع محور قناة السويس.

وأعرب الملحق التجاري الكوري، عن شديد اهتمام بلاده بالاستثمار في مجال الصناعات عالية التكنولوجيا، وأيضاً في مجالات بناء وصيانة وإصلاح السفن، وطلب بوضع مناقشة مشروع المحور على جدول أعمال اللقاء بين الرئيس محمد مرسي، والرئيس الكوري في زيارة الرئيس المصري لكوريا الجنوبية.

وأكد نائب رئيس البعثة الاقتصادية الفرنسية، عن استعداد بلاده على المستوي الرسمي والقطاع الخاص للاستثمار في هذا المشروع، مشيرًا أن فرنسا تعتبر شريك لمصر في المشروعات الكبري مثل مترو الأنفاق، وأنها تريد أيضاً أن تكون شريكاً في هذا المشروع العملاق.

ومن جانبه، أشار "عبد الغفار"، إلى أنه سيتم طرح كل المشاريع بشفافية على كل الجهات العالمية، وسيوضح في كل طرح طريقة التمويل ومدة الامتياز، مضيفاً أنه بعد عمل المخطط العام سيكون كل مشاريع المحور معروفة للعالم مكانياً وزمنياً، لافتاً إلى أنه يوجد اهتمام كبير للقائمين على المشروع لجذب كبار المستثمرين والشركات العالمية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان