إعلان

هيئة الاستثمار تنذر سي بي سي لمنع الألفاظ الخارجة ببرنامج باسم يوسف

04:41 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - أحمد عمار:
 
قال عبد المنعم الألفي، نائب رئيس هيئة الاستثمار للمنطقة الحرة، أنه تم إرسال إنذار إلى قناة ''سي بي سي'' بضرورة مراعاة الشروط والقواعد التي إحتواها الترخيص الذي حصلت عليه القناة عند إبرامها العقد، وفقاً لميثاق مجموعة العمل العربية والمنطقة الحرة.
 
وأوضح ''الألفي'' في تصريحات هاتفية لمصراوي اليوم الثلاثاء، أن هذا الإنذار جاء بسبب احتواء برنامج "البرنامج"الذي يقدمه باسم يوسف على ألفاظ خارجة وجنسية، لافتاً إلى أنه تم ارسال الحلقات الذي احتوت على تلك الألفاظ.إلى القناة
 
ونفى نائب رئيس المنطقة الحرة تهديد القناة بالغلق كما نشرت بعض المواقع الالكترونية، قائلاً ''طالبنا القناة بمراعاة ما هو موجود في الترخيص الذي حصلت عليه، وتم التنويه أن البرنامج يحتوي على ألفاظ خارجة مخالفة للقواعد التي مضت عليها القناة، وطالبناهم بإزالة أسباب المخالفة''.
 
ويتبع الألفي '' وهل هذا يقيد حريته في شيء؟.. يقول ما يريد ولكن بدون ذكر أي عبارات خارجة".
 
وعن تنويه البرنامج قبل بدايته أنه هذا البرنامج للكبار فقط، أكد الألفي في سياق تصريحاته لمصراوي أن هذه العبارة لا تعني أن يذكر ألفاظ خارجة ولاتخرج القناة على ماوقعت عليه عند إبرام العقد.
 
وحول احتمالية عدم استجابة البرنامج والقناة.. قال نائب رئيس هيئة الاستثمار إن الهيئة ستقوم بعقد اجتماع لمجلس إدارة المنطقة الحرة لاتخاذ قرار وفقاً لما هو موجود في مواد القانون. 
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان