إعلان

وزير التموين يؤجل اجتماعه مع أصحاب المخابز.. وشهود ينفون اقتحام الوزارة

07:05 م الثلاثاء 19 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار ومصطفى عيد:

قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، أبلغه تأجيل اجتماعه معه بعد ما حدث من محاولة ما سماها الوكيل ''القلة المندسة'' على أصحاب المخابز اقتحام مبنى الوزارة.

وشدد ''الوكيل'' في تصريحات لـ''مصراوي''، على أنه أبلغ عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة لأصحاب المخابز بتأجيل الاجتماع، وأنه لم يتم تحديد موعد آخر له حتى الآن، لافتاً إلى أن ما حدث من محاولة اقتحام الوزارة أمر غير مقبول على الإطلاق.

ومن جانبه، نفى عبده الدومة مشرف أمن بالوزارة، حدوث أي محاولات اقتحام من المتظاهرين من أصحاب المخابز مثلما تردد صباح اليوم، مؤكداً أنهم يتظاهرون بكل سلمية وتحضر.
وقال شهود عيان، إن كل ما حدث أن باب الوزارة كان مغلقاً وتم فتحه فجأة فدخل بعض من أصحاب المخابز إلى حرم الوزارة هاتفين للمطالبة بحقوقهم، وأقنعهم البعض الآخر بالخروج من المكان وهو ما حدث سريعاً دون أي مظاهر لاقتحام أو عنف.

ومازال المتظاهرون أمام الوزارة مختلفين حول الإجراء الذي سيقومون به رداً على رفض الوزير لمقابلتهم، ومن ضمن الأفكار المقترحة عمل وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء، ولكن لم يتم الاتفاق على إجراء واضح حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان