إعلان

أبو العينين: مصر لديها موارد تمكنها من التقدم.. ولابد من الدعوة للبناء والإنتاج بشكل حقيقي

12:38 ص الخميس 07 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي :

أكد محمد أبو العينين رجل الأعمال ورئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي أن رجال الأعمال والاستثمار في مصر قادرون علي أن يقودوا الدولة وبناء نهضة علي أعلي مستوي لافتاً إلي أن الكفاءات التي ظهرت في مصر وعمرت في المدن الجديدة صنعتها العقول المصرية.

وأضاف خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الأوروبي أن العالم الغربي الذي اعتاد المجيء إلي شرم الشيخ والغردقة يشعرون بالحزن حينما يسمعون أحاديث عن عدم الاستقرار مؤكداً أنه لابد من نسيان التطاحن بين بعضنا البعض وأن مصر لا تستحق هذا بل تستحق التعمير والتقدم أمام العالم كله.

وأشار إلي أن مصر لديها من الامكانات التي تجعلها في مقدمة دول العالم قائلا:" العلماء والأفكار التي ظهرت في مصر خلال السنوات الماضية قادرة علي الخروج بمصر من المرحلة الحالية" مطالباً بتجاوز الخلافات والعمل علي بناء مصر.

وقال محمد أبو العينين ، "أننا أصبحنا نعيش ظروف عصيبة جدا وأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما يمكن أن يحدث، وهذا امر خطير لأن أول من يعاني منه هو المستثمر".
وأضاف أبو العينين، خلال اجتماع مجلس الأعمال المصري الأوروبي، "أنه لا يوجد من يدعو للبناء او الاستقرار دعوة حقيقة من القلب، وأنها أسوء المراحل التي تعيشها مصر.

وتابع: "نريد الدعوة للاستقرار والانتاج بشكل حقيقي ورفقاً بمصر وشعب مصر الذي تتعالي صيحاته يومياً حتي يستقر ويأمن في بيته وحياته".

وأشار أبو العينين الى أن اجتماع اليوم يهدف للخروج برسالة إلي الحكومة والشعب والقيادة السياسية ورجال الأعمال للخروج من الأزمة.

ودعا رئيس المجلس لعقد مؤتمر الشهر المقبل للدعوى للاستقرار والتفاؤل والأمل، مشدد على أن مصر يمكن أن تكون في مصاف الدول المتقدمة لو أرادت ذلك.

وأوضح: "مصر وشعبها مظلومين علي الساحة العالمية والصورة التي خرجت عن مصر في الوقت الحالي سيئة ولا بد من لم الشمل وننهي تلك الحالة ومصر لديها ما يمكنها من التقدم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان