إعلان

شركة أمريكية تستثمر 90 مليون حنيه في مصنع ''كوبوش'' للتغليف

12:41 ص الخميس 07 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي :

قامت السفيرة الأمريكية بالقاهرة، آن باترسون، بزيارة لمصنع كوبوش مصر للتغليف، وهو شركة أمريكية متخصصة فى صناعة مواد التغليف البلاستيكية المرنة مملوكة لشركة ''سن كابيتال المساهمة'' والتى هى شركة استثمار امريكية.  القت السفيرة الأمريكية كلمة بمناسبة الإحتفال بزيادة الإستثمار فى مصنع مجموعة كوبوش بنحو تسعين مليون جنيه.

وقالت السفيرة الأمريكية لموظفى كوبوش خلال احتفال التدشين: ''إن توسعكم هذا هو خير مثال على الطريقة التى يمكن ان يستثمر بها القطاع الخاص الأمريكى ويخلق فرص عمل ويحفز الإقتصاد المصرى. إن هذه الخطوة الجريئة هى بالضبط نوعية الإستثمار الأمريكى الذى نشجعه ونسانده.''

من المقرر أن يضاعف قدرة خط الإنتاج فى مصنع كوبوش مصر للتغليف بمدينة برج العرب بالإسكندرية بنسبة خمسين بالمائه والذى سوف يضيف 100 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. كما سيزيد هذا الإستثمار الجديد التجارة المصرية الأمريكية بما يعادل واحد ونصف مليون دولار سنويا من خلال زيادة إستخدام المكونات الأمريكية فى خط الإنتاج.

من خلال الشراكة مع شركة ''سن كابيتال'' المساهمة، سوف تستفيد شركة كوبوش مصر من خبرات افرع شركات ''سن كابيتال'' فى الولايات المتحدة واوروبا. إن تبادل الأفكار والخبرات فيما بين افرع الشركة سوف يفيد البلدين حيث أن كل جانب سوف يستفيد ويتعلم من خبرة الآخر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان