إعلان

وزير التموين يحدز المخابز المهددة بالإضراب بتطبيق القانون على المخالفين

06:38 م السبت 23 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:
 
حذر الدكتور باسم عوده وزير التموين والتجارة الداخلية، أصحاب المخابز المهددين بالإضراب والعصيان أول مارس المقبل، بإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
 
وأكد "عودة" في تصريحات صحفية اليوم السبت خلال افتتاح الجزء الثاني من حملة ''افضل منتج لأكرم شعب'' في القاهرة، أنه سيتم تطبيق قانون رقم 95 لعام 1945 والخاص بتغليظ العقوبات على المخالفين، مشدداً على أنه سيتم معاقبة المتلاعبين بالخبز المدعم.
 
وأوضح "عودة" أنه سيتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة في محافظة القليوبية بداية من الأربعاء المقبل، لافتاً إلى أن أصحاب المخابز في محافظات الجمهورية لديهم حس وطني بالأوضاع الحالية.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن حملة ''افضل منتج لأكرم شعب'' تشارك فيها وزارات التموين والاستثمار والزراعة والتنمية المحلية والدفاع، مشيراً إلى أنها تهدف إلى طرح20 سلعة رئيسية بأسعار منخفضة بنسبة 10%، في 4 آلاف مجمع إستهلاكي، بالإضافة إلى الأسواق المتنقلة والتي تستمر على مدار 10 أيام.
 
وأضاف أن وزارة الدفاع قامت بإمداد المبادرة بنحو 20 سيارة حمولة طن، فيما قدمت شركة تسويق الأرز 10 سيارات حمولة 3أطنان، وذلك في محافظتي القاهرة والجيزة .
 
ولفت إلى أن الحكومة تهدف إلى امتصاص الصدمات التي يشعر بها المواطن المصري لأي ممارسات إحتكارية، مشيراً إلى أن سيتم تطوير المبادرة في المرحلة القادمة بالتعاون مع السلاسل التجارية الكبرى وشعبة البقالة وستستمر المبادرة على مدى 10 أيام من كل شهر.
 
وعن تهريب السولار، جدد وزير التموين والتجارة الداخلية تحذيره لمهرببي المواد البترولية بتغليظ العقوبة التي تصل إلى الحبس من سنة إلى 3 سنوات، والغرامة المالية بقيمة 100 ألف جنيه والمصادرة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان