إعلان

جبهة الضمير تطرح ''الحلم المصري'' للنهوض بالاقتصاد وإنهاء الأزمة

12:41 م الأحد 17 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
 
طرحت جبهة الضمير، مشروع ''الحلم المصري'' للخروج بالوطن من كل التهديدات و المخاطر الحالية، و ذلك من خلال عقد عدد من المؤتمرات الكبرى يساهم فيها العلماء والمتخصصين وكافة القوي السياسية والمجتمعية.
 
وأشارت الجبهة، في بيان اليوم الأحد، حصل "مصراوي" على نسخة منه، إلى أنها ستقدم رؤي و مشروعات و دراسات تتناول الاقتصاد الوطني، ومشكلات الديون، والقروض، والموازنة العامة للدولة، والاحتياطي النقدي، والدعم".
 
وأوضحت أنها ستسعي للاهتمام بالاستثمار و التنمية، بطرح مشروعات قومية كبري مثل تنمية الصعيد، وتنمية سيناء، وتنمية الساحل الشمالي الغربي، ونمية اقليم قناة السويس، وتنمية بحيرة السد و جنوب الوادي، و غيرها من المشروعات في مجالات الزراعة، والصناعة، والتجارة، والسياحة"، بالإضافة للعدالة الانتقالية و تناول قضايا المحاكمات، والقصاص، واسترداد الاموال المنهوبة و المهربة، والتسويات و المصالحات.
 
وذكرت جبهة الضمير، أنها ستهتم بالعدالة الاجتماعية، والأجور، والدعم، والبطالة، والضرائب التصاعدية، ومشكلة الأمن عن طريق إعادة هيكلة الداخلية بما يتوافق مع تحقيق أمن الوطن و التزام قواعد حقوق الانسان، وتمكين الشباب من خلال تشكيل مجالس محلية مؤقتة تتشكل بشكل أساسي من الشباب و باّليات اختيار موضوعية بما يمكن الشباب من التدرب و كسب الخبرة و المشاركة في إدارة شئون الوطن.

يذكر أن الجبهة، اجتمعت أمس السبت، واختارات السفير إبراهيم يسري، رئيساَ لها، والمهندس حاتم عزام، منسق عام، ووائل قنديل، متحدث إعلامي، ونيفين حلمي، وهبة الاخضر، وعمرو عبد الهادي، للجان الإعلامية، والدكتور محمد شرف، مسؤول التواصل مع المصريين بالخارج، والدكتور معاذ عبدالكريم، المسؤول العام للتواصل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان