إعلان

عمومية ''أوراسكوم للإنشاء'' توافق على عرض التبادل مع ''OCI N.V''

02:53 م الأربعاء 13 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وافقت الجمعيتان العموميتان العادية والغير عادية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، واللتان تم عقدهما اليوم الأربعاء، على كافة القرارات الخاصة بعرض شركة ''أو سي أي إن في'' بشأن تبادل شهادات الإيداع الدولية الخاصة بالأولى بأسهم الشركة الثانية في بورصة لندن.

وقررت إدارة البورصة المصرية إعادة التعامل على سهم شركة أوراسكوم للصناعة والإنشاء اعتباراً من الساعة 1:20 من جلسة تداول اليوم الأربعاء بعد الإفصاح عن قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية.

وعلقت إدارة البورصة جميع العرض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وكانت إدارة البورصة قد قررت إيقاف التعامل على أسهم أوراسكوم للإنشاء، اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين إرسال ملخص قرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية.

ووافقت الجميعة العادية على دخول بعض الأطراف المرتبطة بشركة أوراسكوم من أعضاء مجلس الإدارة والممثلين لعائلة ساويروس وشركة أبراج كابيتال في عقد الاستثمار المساند الذي يتم بمقتضاه دخولهم كمستثمرين في زيادة رأس مال شركة  ''أو سي أي إن في'' مقدمة العرض، لتمويل احتياطي للبديل النقدي في عرض الشراء الإجباري في حالة الاحتياج لتمويل إضافي للقيام بعملية الاستحواذ على حصة مساهمي الشركة الذين قبلوا العرض النقدي.

كما قررت الجمعية الموافقة على اتفاقية معادلة الحقوق الاقتصادية فيما بين الشركة وشركة  ''أو سي أي إن في'' والتي يتم بمقتضاها قيام  الأخيرة  بالتعهد بتوزيع أرباح لشركة أوراسكوم بما يعادل نسبة ملكية مساهمي الأقلية في ''أوراسكوم''، وذلك للمساهمين الذين لم يستجيبوا للعرض المقدم من شركة  ''أو سي أي إن في''.

ووافقت الجمعية العمومية غير العادية على ما تم عرضه وإحاطة المساهمين به من عضو مجلس الإدارة المنتدب بشأن الافصاحات السابقة وكافة التفاصيل المالية والفنية لعرض الشراء المزمع تقديمه من شركة  ''أو سي أي إن في''، بالإضافة إلى ما تم ذكره من الآثار المترتبة على عملية الاستحواذ.

كما قررت الجمعية الموافقة على أنه في حالة إذا ما أسفر عرض مبادلة شهادات الإيداع الدولية الـ(GDR.s) لأوراسكوم للإنشاء والصناعة مقابل أسهم شركة  ''أو سي أي إن في'' ببورصة لندن عن انخفاض سيولة وعدد حاملي شهادات الإيداع الدولية الواجب توافره لاستمرار إدراج وتداول شهادات الإيداع في بورصة لندن يفوض مجلس إدارة الشركة في اتخذا الإجراءات اللازمة نحو إلغاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطبها ببورصة لندن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

ووصل سعر سهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة حتى الساعة الثانية خلال تعاملات جلسة اليوم الأربعاء إلى 268.37 جنيهاً بنسبة ارتفاع عن إغلاق تداولات اليوم السابق بلغت نحو 1.84

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان