إعلان

500 شركة تشارك في مؤتمر ببريطانيا لدعم السياحة في مصر

06:00 م الجمعة 06 ديسمبر 2013

500 شركة تشارك في مؤتمر ببريطانيا لدعم السياحة في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر - (أ ش أ):

أعلن جافن كوك ممثل الخارجية البريطانية، ورئيس قسم القنصليات الخارجية، أن الحكومة البريطانية تنصح رعاياها بالسفر إلى منتجعات البحر الأحمر، مؤكداً على أن بلاده لم تقم بحظر سفر رعاياها إلى البحر الأحمر في أعقاب 30 يونيو وأحداث العنف التي شهدتها بعض المحافظات.


وقال جافن كوك، خلال زيارته اليوم الجمعة للغردقة، على رأس وفد بريطاني، إن الخارجية كانت تعطي تعليمات وتحذيرات إرشادية خلال السفر والزيارة ولم تمنع أي مواطن بريطاني من السفر إلى البحر الأحمر.

وأضاف أن هناك تعليمات لكل مواطن بريطاني يذهب للسياحة إلى البحر الأحمر، بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالبلد التي يقيم فيها وحظر حمل أو تعاطي المخدرات.

وأكد على أن الحكومة البريطانية تدعم مصر بقوة وتعمل على زيادة الأفواج السياحية، وقال "نحن بصدد نقل ما رأيناه من أمن وأمان في البحر الأحمر إلى الحكومة والإعلام وشركات السياحة، وكل ما يذاع في الميديا لم يعطي أى تأثير سلبي لأننا لا نأخذ بهذا ونعتمد بشكل كبير وأساسي على التقارير التي تؤكد أن مصر آمنة''.

وأوضح أن هناك مؤتمر خلال أيام سيعقد في بريطانيا يضم 500 شركة تعمل في مجال الاستثمار والسياحة بهدف دعم وتنشيط السياحة إلى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان