إعلان

مصراوي يرصد أزمة بترول حادة بالوادي الجديد..ومدير التموين:المخزون''صفر''

01:54 م الجمعة 06 ديسمبر 2013

مصراوي يرصد أزمة بترول حادة بالوادي الجديد..ومدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

بدأت أزمة الوقود تظهر من جديد في محافظة الوادي الجديد، حيث عادت طوابير السيارات مرة أخرى، تقف أمام محطات الوقود لمسافة تصل إلى نحو 500متر.

ورصد مراسل مصراوي، بالوادي الجديد، تزايد حالات تكدس السيارات أمام محطات البنزين، بسبب نقص المواد البترولية، مما أدى لحدوث حالة من الاختناقات على محطات الوقود، وتضرر عدد كبير من المزارعين فى القرى بسبب اعتمادهم على المواد البترولية فى زراعة وحصاد محاصيلهم.

وقال المهندس صلاح السيد مدير التموين بالوادي الجديد، في تصريح خاص لمصراوي، إن مخزون الوقود بالمحافظة ''صفر''، وهو ما يمثل خطورة كبيرة، وخصوصاً عند حدوث أي كوارث طبيعية مثل الحرائق، حسبما قال.

وأوضح مدير تموين الوادي الجديد، أن سبب أزمة نقص المواد البترولية هو تأخر وصول مقررات المحافظة، مما استدعى مديرية التموين للتدخل مع الجهات المسئولة لسرعة وصول إمدادات المواد البترولية إلى المحافظة بكميات ساهمت في تقليل حدة أزمة نقص المواد البترولية.

وأشار إلى أنه وصل إلى المحافظة، نحو 438 طن سولار، و215 طن بنزين 80 و40 طن بنزين 92، مؤكداً على أنها كميات محدودة، لا تكفي احتياجات المحافظة لأكثر من يومين.

ووفقاً لمراسل مصراوي، أدى الزحام الشديد أمام المحطات للحصول على الوقود، لحدوث احتكاكات بين أصحاب السيارات والدراجات البخارية، بسبب الحصول على أسبقية التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان