إعلان

لجنة لبحث المديونيات المستحقة لبنك الاستثمار القومي لدى عدد من الهيئات

03:14 م الإثنين 30 ديسمبر 2013

لجنة لبحث المديونيات المستحقة لبنك الاستثمار القوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

عقدت المجموعة الاقتصادية اجتماعا اليوم الاثنين برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور كل من نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي ووزراء الزراعة والتجارة والصناعة والاستثمار والتخطيط والمالية والتموين والبترول.

وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوع المديونيات المستحقة لبنك الاستثمار القومي لدى عدد من الهيئات العامة والاقتصادية البالغ عددها 23 هيئة.

وتقرر تشكيل لجنة عليا بوزارة المالية تضم ممثلين من كافة الجهات المعنية، لتسوية وتدقيق المديونيات لدى تلك الهيئات، على أن تقوم اللجنة بحلول منتصف يناير 2014 بوضع تصور مبدئي للحل المقترح.

وقال السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن الدكتور نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي قد عرض خلال الاجتماع أهم التعديلات على مشروعات القوانين الخاصة بالتمويل العقاري، وتسجيل العقارات، ومشروع قانون المطورين العقاريين، وهي القوانين التي سوف تسهم في تنشيط السوق العقاري وتمكين المواطنين من الحصول على المسكن الملائم بتيسيرات مناسبة، فضلا عن تسهيل إجراءات التسجيل وتقليل المدد الزمنية التي كانت تستغرقها تلك الإجراءات.

يشار إلى أن الاجتماع كان قد ناقش كذلك عددا من الموضوعات التي تتعلق بالأداء الاقتصادي، وسوق الصرف، وتوفير العملات الأجنبية اللازمة لاستيراد السلع الحيوية، وجهود وزارة التموين للرقابة على الأسواق وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان