إعلان

دراسة: 92'' من المصريين يفضلون الشراء من محال تقدم برامج تحفيزية

02:38 م الإثنين 30 ديسمبر 2013

دراسة: 92'' من المصريين يفضلون الشراء من محال تقدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال استطلاع أجرته شركة نيلسين أن نحو 92 بالمئة ممن شملهم البحث في مصر انهم يفضلون التسوق في متاجر التجزئة التي تقدم برامج تسويقية تدعم ولاءهم (برامج التسويق التي تكافئ المستهلكين بحوافز و قسائم شرائية).

ووفقًا لدراسة صادر عن مؤسسة نيليسين لأبحاث التسويق تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، فإن نحو 36 بالمئة قالوا أن برامج الولاء كانت متوفرة بالمتاجر التي يتسوقون منها.

وأوضحت الدراسة أن معدلات الولاء ترتفع بين بعض القطاعات، لذلك يجب علي تجار التجزئة الاستثمار والعمل في برامج الولاء التي توفر لهم معلومات قيمة حول كيفية تلبية احتياجات العملاء.

وفي هذا الصدد أكد تامر العربي، العضو المنتدب لـ "نيلسن" مصر قائلا: "أن تجار التجزئة يجب أن يعملوا بشكل جاد لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتحقيق أهم الفوائد لعملائهم".

وكشف تقرير نيلسن الخاص بدراسة مستوي ولاء العملاء والذي تم إجراءه علي أكثر من 29 ألف من مستخدمي الإنترنت في 58 بلدا لتقييم آراء المستهلكين على مستويات الولاء في 16 مجال منها السلع الاستهلاكية ، والأجهزة التكنولوجية ومؤسسات تجارة التجزئة.

وكشفت نيلسن أن الإجابات أشارت إلي ان الاتجاه اكبر الى عدم الولاء التام بين أغلبية المستخدمين للعلامات التجارية ولمقدمي الخدمات ولتجار التجزئة.

وأكد معظم المستخدمين أنهم يستبعدوا القيام بتغير العلامات التجارية أو مقدمي الخدمات دون وجود حوافز كبيرة تدفعهم لذلك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان