إعلان

مسؤولون اقتصاديون يطالبون المصريون بالتصويت بنعم للدستور

03:37 م الأحد 29 ديسمبر 2013

مسؤولون اقتصاديون يطالبون المصريون بالتصويت بنعم ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أكد منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، أن الشعب المصري قادر على بناء مصر الجديدة والديمقراطية وذلك من خلال المشاركة بقوة في الاستفتاء على وثيقة الدستور الجديد خلال شهر يناير المقبل لتكون رسالة لدول العالم أجمع بأن أبناء هذا الوطن مصممون على استكمال الطريق ومواجهة الإرهاب.

وقال الوزير خلال مشاركته في المؤتمر الحاشد الذي نظمته غرفة تجارة الإسكندرية مع أعضاء لجنة الخمسين، وبحضور أكثر من 1000 رجل أعمال لاستعراض مواد الدستور الجديد، أن مشروع الدستور الجديد يحقق آمال الشعب، لافتا إلى أن مشروع الدستور يؤسس لمرحلة جديدة أساسها سيادة القانون وإرساء قواعد الحرية والمساواة والمشاركة في البناء وحصد ثمار النمو.

وأوضح الوزير أن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين سبق وأكد أن الدستور الجديد يعيد بناء مصر الثورة، حيث أنه يحدد مستقبل مصر من الحرية والمواطنة والديمقراطية والمساواة ، ولذا "فمن الضروري على كل مصري يحب بلده أن يتوجه إلى صناديق الاقتراع ليصوت على دستور وطنه ويجب أن يصوت بنعم".

وطالب عبد النور المصريين بالتصويت بكثافة على الدستور لأنه سيكون الأداة الأساسية كي تعبر مصر من أزمتها الحالية

بينما أكد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية أن ثقته في أهالي الإسكندرية الوطنيين كبيرة في النزول في 14 و 15 يناير المقبلين للمشاركة في التصويت على الدستور الجديد، قائلًا: "هذا الدستور هو الطريق لتحقيق الاستقرار الكامل الذي سيشعر به كافة المصريين"، مطالبا بضرورة زيادة الإنتاجية والعمل للنهوض بكافة القطاعية الإنتاجية والخدمية خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبه، دعا أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية كافة التجار والمنتجين والمواطنين للمشاركة على التصويت على الاستفتاء على الدستور يومي 14 و 15 والتصويت بـ "نعم"، وذلك لخطورة المرحلة الحالية والقادمة التي تمر بها البلاد.

وأشار الوكيل إلى أن "30 يونيو قد شهد نزول 32 مليون من ضمنهم ما أسماهم البعض بـ "حزب الكنبة، كما أن المواطن المصري يستحق حياة اقتصادية واجتماعية افضل خلال المرحلة المقبلة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان