إعلان

صناع الأدوية يشكلون لجنة لدراسة مشاكل أصحاب الصيدليات والأدوية المرتجعة

12:44 م الخميس 26 ديسمبر 2013

صناع الأدوية يشكلون لجنة لدراسة مشاكل أصحاب الصيدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قالت غرفة صناعة الأدوية، باتحاد الصناعات، إنه تمّ تشكيل لجنة خاصة للتواصل مع أصحاب الصيدليات، لبحث حل المشكلات المتعلقة بالأدوية المرتجعة، وزيادة هامش ربح الصيدلي، مشيرة إلى أنه سيتم عقد لقاءات مشتركة خلال الفترة المقبلة بين الصناع وأصحاب الصيدليات، للتوصل إلى حلول مرضية للطرفين.

وأوضحت الغرفة، في بيان لها، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، "أن مجلس إدارة الغرفة السابق بعد ثورة 25 يناير، قام بالتوصل مع أصحاب الصيدليات إلى حل مشكلة مرتجعات الأدوية، وتم اتخاذ قرارات جيدة في حينها، غير أن هذه المشكلة تجددت بعد أقل من عامين، بسبب عدم التوصل إلى الأسباب الحقيقية لهذه المشكلة ولم يتم حلها بشكلً علمي".

ونوهت صناعة الأدوية، إلى أنها تحرص على عمل دراسة متأنية للوصول إلى الأسباب الحقيقية لهذه الظاهرة المتكررة، والقضاء عليها نهائياً لضمان عدم عودتها مرة أخرى في المستقبل، بحسب البيان.

وأكدت الغرفة أن هناك أطراف تسعى إلى إفتعال مشاكل بين صناع الأدوية وأصحاب الصيدليات، حيث قالت '' إن الذين يفتعلون المشاكل بين الغرفة وأصحاب الصيدليات يسعون إلى كسب أصوات انتخابية لا غير، وأيضاً لأسباب سياسية معروفة، وإن الذين يأججوا المشاكل فئة قليلة تبحث عن شو إعلامي ومصالح خاصة للحصول عن غير حق على ثقة الناخبين في أي إنتخابات مقبلة، دون النظر الي وضع الصناعة وما تعانيه من مشاكل عديدة''، على حد تعبير البيان.

وناشدت الغرفة في بيانها، ''على الذين يبحثون عن مخارج لمشاكلهم أن يراعوا المصلحة العليا لهذه الصناعة الحيوية الهامة، وأن يراعوا المريض المصري الذي يحتاج إلى العناية والاهتمام، وهو أكثر المتضررين من مثل هذه الأفعال، وأن يراعوا الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد ويغلبوا المصلحة العامة على مصالحهم الشخصية وأغراضهم السياسية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان