إعلان

الاستثمار: ''إمارات مصر'' تسعى لإقامة 70 محطة بنزين جديدة بالمحافظات

04:41 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

الاستثمار: ''إمارات مصر'' تسعى لإقامة 70 محطة بنزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

إلتقى أسامة صالح وزير الاستثمار، وفداً رفيع المستوى من شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، حيث تم خلال اللقاء استعراض الموقف الحالي للشركة بمصر، وخطتها التوسعية لمضاعفة مشروعاتها بعدد من المحافظات المصرية خلال الشهور المقبلة.

وبحسب بيان من الاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء قام وفد الشركة - والذي ترأسه محمد جمعة بن شرف مدير عام الشركة - بتقديم نبذة عن نشاط الشركة بمصر، والمتمثل في إقامة محطات تموين السيارات بالمشتقات البترولية، حيث أكد وفد الشركة إقامة نموذج متميز لمحطات تموين البنزين فى مصر بتكلفة لا تقل عن 20 مليون للمحطة الواحدة، مشددين على تمسك شركتهم بالسوق المصرية والتوسع بمشروعاتهم بها، بوصفها أحد أهم وأنشط الأسواق الاستهلاكية فى المنطقة.

كما قام مسئولو شركة إمارات مصر باستعراض تجربتهم في إقامة 10 محطات تموين سيارات حتى الآن بمصر.

وقال البيان، إن الشركة أوضحت خلال اجتماعها مع وزير الاستثمار، أنها قاربت على الانتهاء من إقامة 3 محطات تموين سيارات جديدة فى كلٍ من القاهرة ومدينة السادات وطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في إطار خطة الشركة للتوسع بمشروعاتها في مصر.

ووفقاً للاستثمار، تسعى ''إمارات مصر للمنتجات البترولية'' إقامة 70 محطة بنزين جديدة في مختلف المحافظات المصرية، بالإضافة إلى اعتزامها عن الدخول في القطاع التجارى، من خلال إقامة شراكة مع شركة ''مصر للبترول'' من أجل إقامة محطة تموين للطائرات بمطار برج العرب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان