إعلان

وزير الاستثمار: حل 9 مشكلات لمستثمرين سعوديين في مصر

04:24 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

وزير الاستثمار: حل 9 مشكلات لمستثمرين سعوديين في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف وزير الاستثمار أسامة صالح، أن وزارته بدأت خطة جديدة لعودة ''رجال الأعمال المصريين الشرفاء'' من الخارج، للقيام بدورهم الوطني في دعم الاقتصاد المصري، من خلال تنشيط الاستثمارات، على حد قوله.

وقال وزير الاستثمار في تصريحات لصحيفة عكاظ السعودية أمس الاثنين: ''الخطة التي تستهدف عقد لقاءات مع رجال الأعمال المصريين المتواجدين بالخارج، خلقت فرص عمل لأبناء الوطن، مع إرساء المزيد من الضمانات، بما يخلق مناخا أكثر أمنا للاستثمار''.

وأشار بيان أصدرته الوزارة إلى أن أسامة صالح وزير الاستثمار، عقد لقاء مع رجل الأعمال العائد من الخارج ياسين منصور، للاطلاع على خطته التوسعية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح البيان أن منصور عرض الموقف الحالي لاثنين من مشاريع شركته، اللذين يواجهان بعض المشكلات الحكومية خلال تنفيذهما، حيث طلب حل هذه المشكلات بما يساعد على تنفيذ هذين المشروعين في أقرب وقت ممكن.

وأشار صالح إلى إنه جار حل مشكلات باقي المشاريع التي يملكها المستثمرون السعوديون في مصر، والتي باق منها إلى الآن نحو 9 مشاريع فقط وأن الحل سيتم خلال أيام.

وقال أسامة صالح وزير الاستثمار: إن الوزارة حريصة على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة جميع المستثمرين، وفي مقدمتهم المستثمر المحلي، من أجل مضاعفة استثماراتهم وتذليل كل المعوقات والمخاطر.

وأكد صالح أن الاقتصاد في حاجة لتضافر جهود جميع المستثمرين، من أجل أداء دورهم وواجبهم الوطني نحو دعم وبناء الاقتصاد المصري، خلال المرحلة الراهنة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان